الخميس , 23 نوفمبر 2017

قبيل التصوبت: لمن حالفه التوفيق ..لاتنس أن النهوض بكرة السلة هو تكليف لك فلا تذهب بعيدا

631

قبيل الاقتراع بانتخابات الاتحاد المصري لكرة السلة فهذه كلمة لابد منها بعد انتهاء مرحلة الدعاية والتربيطات ودخولنا لمرحلة الصمت وقبل أن تعلن النتائج فمبروك لمن فاز والتحية لمن سعى ولم يحالفه التوفيق ، انتهت الانتخابات بكل أيجابياتها وسلبياتها وانتهت معها كل الدعايات والصراعات والقيل والقال .

وبغض النظر عما جاء من نتائج في هذه الانتخابات وعمن فاز فللجميع التحية وكلي أمل أنه حينما تتلاقى الوجوه أن تحمل لبعضها البعض حب التآخي وروح تمني الخير للآخرين . فتلك هي رغبات من لهم حق التصويت وهم الان يرون أنهم اختاروا الأفضل أو الأقرب لمصالحهم .

وكتحصيل حاصل نستطيع ان نقول لمن مارس حقه في الترشح ولم يوفق نشكرك لسعيك ونتمنى أن تكون التجربة مفيدة ، تقابلت مع عدد ليس بالقليل من المحيطين بكرة السلة المصرية وحتما سعدت بالحوار معهم وكلي آمل أن لاتفقد شرف المحاولة في مرة قادمة فأنت أفضل ممن كان يرغب وتكاسل عن المحاولة .

ولمن فاز ونال شرف إدارة اللعبة لسنوات قليلة قادمة وسواء كنت تستحق الاصوات التي نلتها أم لم تستحق فاعلم أنك مكلف بخدمة كرة السلة وسبقك كثيرون وسيأتي بعدك آخرون سيذكر منهم فقط من كان على وعوده أمينا ولسعيه للخدمة وتطوير اللعبة حافظا فاجعل الصالح العام هو هدفك والتفوق هو مرادك وفي الأخير لديك فرصة عظيمة ومسئولية كبيرة لخدمة رياضتنا المحبوبة كرة السلة المصرية ومبروك لك ومبروك للجميع . 

 

تعليق واحد

  1. johncelestine7988@gotoinbox.bid'

    A smaller size is okay for your kitchen or bedroom,
    but you will want a a greater screen if you’d like the TV in your lounge for watching movies
    and jeu. http://lifecos.net/board/2288596