الجمعة , 24 نوفمبر 2017

سلة الاتحاد تفوز على الجياد في تنشيطية الإسكندرية وتلتقي سموحة الاحد

received_1102067453229879

في ثاني لقاءات تنشيطية الإسكندرية الودية لكرة السلة العائدة للظهور هذا العام حقق الفريق الأول للاتحاد لكرة السلة الفوز على فريق اصحاب الجياد بنتيجة ٦٤/٤٢ ، قدم الفريقان عرضا متزنا جاءت نتائج فتراته على النحو التالي :

١٩/١٧ – ١٨/٠٤ – ١٢/٠٨ – ١٥/١٣

ظهر احمد عادل (دولا) كأفضل لاعب في اللقاء من خلال سرعة أداءه او قدرته على السيطرة والتحكم بالكرة أو من خلال دقة تصويباته وتفوق بشكل كبير واستطاع ان يقدم نفسه كلاعب ذكي يمتلك مقومات التفوق دفاعيا وهجوميا .

شارك كذلك مع الاتحاد كل من احمد الالفي ، عبدالرحمن عماد ، محمد رضا ، عمر قرقورة من ناشئي فرق ١٨ ، ٢٠ سنة وظهروا جميعا كلاعبين لديهم القدرة على العطاء ورغبة في إثبات الذات وهو أمر يحسب للجهاز الفني بقيادة عمرو ابوالخير.

غاب عن الاتحاد رباعي المنتخبات سواء مؤمن دوجا ، محمد يونس ، ميدو المتواجدين مع المنتخب الأول أو حاتم البحيري المتواجد مع منتخب ٣×٣ في رحلة توجو بقيادة وسام جابر .

على جانب مماثل قدم فريق اصحاب الجياد عرضا متزنا في حدود المسموح وظهر الفريق بشكل جماعي مبشر ، وبقيادة فنية لاسلام سطوحي وظهر هو الاخر بكفاءة وثقة وثبات .

يذكر أن فرق سبورتنج ، الأولمبي ، سموحة كانت قد فازت على الترام ، المسلمين ، سان مارك مساء الأحد في إطار الجولة الثانية التنشيطية نفسها

received_1102068609896430

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني .