الجمعة , 18 أغسطس 2017

سـلة الاتحـاد تلاقي سموحـة خـلال ينـاير بثـلاث مقـابلات حاسـمة

94
خلال يناير الحالي تواجه سلة الاتحاد نظيرها سموحة في ثلاث مواجهات قوية وحاسمة ، البداية في الساعة السادسة من يوم الجمعة الموافق 20 يناير ولقاء دور الـ 16 بكأس مصر والمقام بصالة الاتحاد بالشاطبي فمن يكمل المسابقة ومن يخرج من السباق ؟

يعقب لقاء الكأس مقابلتين الأولى في الخميس التالي عند الساعة الثانية ظهرا ولقاء ذهاب الدور الاول لدوري السوبر المصري والمقام بصالة المركز الأولمبي بسموحة قبل أن يتواجه الفريقين للمرة الثالثة في الرابعة من يوم الثلاثاء الموافق 31 من الشهر نفسه بصالة الشباب والرياضة بـالسادس من أكتوبر ضمن منافسات عودة الدور الأول لدوري السوبر المصري فمن يقترب من سداسية السوبر ومن يتبخر حلمه ويبتعد رويدا عن السباق ؟

سموحة يقدم نفسه في هذه المواجهات من خلال جهاز فني جديد بقيادة أشرف توفيق يعكف حاليا على ترتيب البيت من خلال دعم يلقاه من إدارة ناديه ، في الاتحاد يقود السفينة عمرو أبوالخير بعد تقديم فريقه الذي يعتمد على مجموعة من شباب النادي يتميزوا بالسرعة والمهارة وسجل حافل من الانتصارات على مستوى مواجهات لاعبي الفريقين .

خلال الشهر نفسه يتقابل الاتحاد مع الأهلي والجزيرة في مواجهتين لكل فريق ولكن لقاءات سموحة تعد هي الاهم بشكل مطلق لمعرفة المكـانة التي ستضع سلة الاتحاد نفسها فيها خلال الموسم الحالي سواء بمسابقة الكأس أو بدوري السوبر .