الأربعاء , 26 يوليو 2017

اليوم : “ثلاث مواجهات هامة وفاصلة في سوبر السلة المصري”

66

صورة أرشيفية للموقع

مواجهات نارية فاصلة تلك التي تجمع سموحة والاتحاد في الرابعة .. سبق للفريقين أن تقابلا في 4 مرات فاز كل فريق مرتين .. التحدي موجود .. رغبة الفوز وتطلع الفريقين لمكانة أفضل تجعل للمباراة اهمية كبيرة .. للاتحاد 12 نقطة ولسموحة 11 .. غدا الختام للاتحاد لقاء مع الاهلي ولسموحة لقاء مع الزمالك ..فاز سموحة على الأهلي و فاز الاتحاد على الزمالك .. المباراة متكافئة والاوراق مكشوفة .

سبورتنج والاهلي لقاء على صفيح ساخن .. يحتاجه سبورتنج لاستمرار ملاحقة الجزيرة .. خسارة سبورتنج تعني إهداء البطولة للجزيرة .. فوز الاهلي تعني تعني طوق النجاة لاثبات الوجود .. لسبورتنج 17 نقطة وللاهلي 13 .. فوز سبورتنج يدفعه لملاحقة الجزيرة قبل مواجهة الغد .. خسارة الاهلي قد تلقي به في قاع الترتيب .. مباراة قوية يحتاجها الفريقين .. سيفوز الفريق الأكثر ثبات وهدوء.

الجزيرة والزمالك لقاء ممتع وقوي .. للجزيرة 18 نقطة وللزمالك 13 .. خسارة الجزيرة يعني التنازل  عن مباراة فاصلة مع سبورتنج .. فوز الزمالك يعيد للفريق الثقة المفقودة .. فوز الجزيرة يعني تحقيق الفوز في 8 مواجهات من 9 بالنهائيات .. خسارة الزمالك تعني الحسارة رقم 6 من 9 بالنهائيات