الجمعة , 24 نوفمبر 2017
إسلام الديب يكتب .. إنتخبوا هؤلاء المرشحين !!

إسلام الديب يكتب .. إنتخبوا هؤلاء المرشحين !!

أختاروا هؤلاء المرشحين فى عضوية مجلس الاداراة بالانتخابات القادمة و على مسئوليتى لن تندموا على إختياركم … و راعوا أن تتوافر هذه الشروط فيهم قبل إختيارهم فى ورقة الترشح التى ستضعها بأيديك داخل الصندوق : – 

1 – يمتلك الفكر و التفكير العلمى لتطوير منظومة إدارة النادى فى كافة الالعاب الرياضية و جميع الانشطة الاجتماعية من أجل إسعاد جماهير النادى و أعضاءه و تلبية كل إحتياجات الأعضاء .

2 – أن يكون المرشح صاحب مبدأ و مواقف فى مناقشته لأى مشكلة موجودة فى النادى و له وجهة نظر و رؤية محددة فى حلها .

3 – أن يتسم المرشح بالعدل فى تعاملاته و معروف عنه ذلك و يضع المصلحة العامة للنادى فوق مصالحه الشخصية و يكون عادل فى إختياره للأشخاص التى تعمل فى النادى طبقا لمعايير محددة و ليس المجاملات .

4 – أن يكون المرشح له فكر و يعرف إختصاصات مجلس الادارة بالكامل و لا يتنازل عن اختصاصه مهما كلفه الأمر لأنها أمانة سلمته له أعضاء الجمعية العمومية للنادى .

5 – ان يكون حسن السمعة و ليس عليه أى شبهات فى تعاملاته داخل النادى أو خارجه فى عمله الخاص .

6 – أن يكون عاشق للكيان و يضعه دائما نصب أعينه و يفضل أن يكون مشجع حتى يشعر دائما بإحساس الجمهور و بالتالى يكون دافع له أن لا يضع مصلحته الشخصية فوق مصلحة النادى .

7 – لا يجامل أى شخص سواء داخل مجلس الادارة أو خارجه على حساب أى شيئ يرى أنه فى مصلحة النادى و تطبيق العدل على الجميع .

8 – تتسم شخصيته بأنه يفكر فى كثير من الأحيان خارج الصندوق و يبتعد عن الأفكار المعلبة التى سمعناها كثيرا من قبل و تكون رؤيته و أفكاره قابلة للتنفيذ على أرض الواقع من خلال أدلة يطرحها .

9 –  إذا كان عضو مجلس ادارة سابق يجب أن تعرف بالتفاصيل مواقفه و أداءه فى الدورات السابقة و هل كان عضو له رؤية و فكر أم كان دخل المجلس لعمل سبوبة و ينال شهرة فقط من وراء الكرسى وإبتعد دائما عن الأشخاص المشبوهة الذين لم تتأكد من حسن سمعتهم بالدليل القاطع .

لم أقوم بترشيح أسماء معينة كما يفعل البعض و لكنى أكتفى فقط بكتابة المواصفات لعضو مجلس الادارة .